الرياضة الليبية

بالصور| الجهاز الفني للشط يضع الرتوش الأخيرة على استعدادات الفريق للموسم الجديد

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشط بقيادة محمد إسماعيل اجتماعا حاسمًا من أجل وضع اللمسات النهائية والرتوش الأخيرة على استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الكروي الجديد. 

ونشر المركز الإعلامي لناد الشط صورا لاجتماعات الطاقم الإداري والفني للفريق الأول بصالة الاجتماعات بمقر النادي لمناقشة الخصوصيات المتعلقة بالفريق الأول ومنها التجهيز لاستكمال القائمة النهائية للدخول في معسكر إعداد بدني وفني استعدادا لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الرياضي 2020-2021.

 

وتم إخطار لاعبي الفريق الأول بالحضور لمقر النادي، اليوم الجمعة، من أجل الخضوع لمسحة طبية والتحاليل الوقائية من فيروس كورونا كإجراء احترازي للحد من تفشي فيروس كورونا “كوفيد 19”.

 

وتعمل الأندية الليبية خلال الفترة الحالية، على استغلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم الصفوف بالعديد من الصفقات المميزة، والتعاقد مع أجهزة فنية، تقود الفريق خلال الفترة المقبلة.

نادي الشط هو أحد أندية كرة القدم في ليبيا، تأسس في 1988، وحصد لقب بطولة الدوري الليبي لكرة القدم بعد موسم كروي واحد فقط من صعوده لدوري الأضواء والشهرة، وذلك في موسم 95 – 96 عقب انتصاره على الأهلي بنغازي، في المباراة النهائية بهدف نظيف سجله معمر مسعود.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى