الرياضة الليبية

بالصور | الدوكالي الصيد يشارك في معسكر الريان القطري بإسبانيا استعداداً للموسم الجديد

شارك محترفنا الليبي الدوكالي الصيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري، في تدريبات فريقه بالمعسكر المغلق في إسبانيا ضمن استعداد الفريق للموسم الكروي الجديد 2019/ 2020.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان معسكره التدريبي في إسبانيا، حيث من المقرر أن يخوض الفريق عدد من المباريات الودية خلال المعسكر لإدخال اللاعبين في فورمة المباريات الرسمية قبل انطلاق بطولة الدوري القطري.

 

الدوكالي الصيد

الدوكالي الصيد

 

وكان نادي الريان قد تعاقد مؤخراً مع الجزائري الدولي ياسين براهيمى لمدة 3 سنوات بعدما نجح فى اجتياز الكشف الطبى، وكان ياسين براهيمى قد توج مع منتخب الجزائر ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو الماضى حتى 19 يوليو الجارى.

 

الدوكالي الصيد

 

وسبق للريان أن تعاقد مع الأرجنتيني غابريال مركادو من اشبيلية الإسباني، ولاعب الوسط الكاميروني فرانك كوم من الترجي التونسي.

يذكر أن الدوكالي قدم مع الريان مستويات جيدة في الموسم الماضي وشارك في العديد من المباريات سواء في بطولتي الدوري القطري أو دوري أبطال آسيا، لكن الريان حصل على المركز الرابع في بطولة الدوري القطري الذي توج بلقبه فريق السد، بينما ودع الريان بطولة دوري أبطال أسيا من دور الـ 16 للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى