الرياضة العربية

بالصور| الرجاء “الورفلي” يواصل تدريباته.. ودفعة معنوية للجهاز الفني قبل مواجهة الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي تدريباته، اليوم الاثنين، في إطار الاستعدادات القوية للفريق لعودة الدوري المغربي للمحترفين خلال الفترة المقبلة.

وحصل الجهاز الفني للرجاء بقيادة جمال السلامي، المدير الفني للفريق، على دفعة معنوية كبيرة بعد تأكد عودة لاعبي الفريق محمود بنحليب، ومحمد الدويك إلى المغرب يوم الاثنين المقبل.

وأعلنت الصفحة الرسمية للرجاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن اللاعبين سينتظمان في التدريبات التأهيلية لمدة 6 أسابيع تحت إشراف الطاقم الطبي بالنادي، على أن يعودا بعدها للتدريبات الجماعية.

وشهدت تدريبات النسور اليوم مشاركة لاعبنا الدولي سند الورفلي، والذي يعتبر بمثابة أحد الركائز الأساسية في الفريق الذي تنتظره مواجهات من العيار الثقيل في مختلف البطولات المحلية والقارية.

ومن المنتظر أن يبدأ لاعبو الرجاء معسكر تدريبي في بداية الأسبوع المقبل لرفع إيقاع التدريبات البدنية للاعبين والعودة للعمل ضمن نفس المجموعة من اللاعبين مع التركيز على كل الجوانب البدينة والفنية والتكتيكية.

وينتظر الفريق المغربي، مواجهات من العيار الثقيل عقب استكمال النشاط الرياضى، إذ سيلتقي مع الزمالك المصري، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما سيواجه الإسماعيلي في إياب الدور نصف النهائي، لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى