الرياضة الليبية

بالصور| الساعدي ينتظم في تدريبات النصر بتونس تحت قيادة المصري طارق سليم

باشر الفريق الأول لكرة السلة بنادي النصر تدريباته، مساء أمس الجمعة، بقاعة رادس في الفترة المسائية استعدادا لتصفيات الدور الثاني لبطولة الأندية الأفريقية البطلة بالكاميرون والتي من المقرر ان تنطلق في 27 نوفمبر الجاري وتستمر حتى الأول من ديسمبر المقبل.

جاءت تدريبات سلة الفحامة المسائية تحت قيادة المدرب المصري طارق سليم، الذي سيتولى القيادة الفنية للفريق في التصفيات الأفريقية.

وشهدت التدريبات انتظام اللاعب محمد الساعدى، نجم فريق سلة الأهلي طرابلس والذي استعاره النصر لدعم صفوف الفريق بالتصفيات الأفريقية.

كما شهدت التدريبات انتظام ثلاثي الفريق المحترفين الأمريكي مايك تايلر، واللبناني علي حيدر، والنيجيري عبدالوهاب يعقوبو في تدريبات الفريق إلى جانب نجوم النصر الذين سيمثلون الفريق فى البطولة الإفريقية، وذلك من أجل استعادة اللياقة الفنية والبدينة قبل انطلاق التصفيات.

ومن المقرر أن يخوض فريق النصر، معسكرًا قصيرًا في تونس، قبل التوجه إلى الكاميرون لخوض التصفيات الأفريقية.

وكانت القرعة التي أجرتها لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة السلة، قد أوقعت فريق نادي النصر، ممثل كرة السلة الليبية، في المجموعة G ضمن تصفيات الدور الثاني لدوري أبطال أفريقيا لكرة السلة.

وتضم المجموعة G إلى جانب النصر كل من: ABC من ساحل العاج، ومازمبي من الكونغو الديمقراطية، و AS من نيجيريا، والبوليس من مالي، وFAP من الكاميرون، والبترول من الجزائر، ومنغا من الجابون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى