الرياضة الليبية

بالصور | “السريتي” يبدأ رحلة العلاج من الإصابة

أعلن اللاعب الليبي، علي السريتي، المحترف بصفوف بستريتشي في الدوري السلوفاكي، بدء رحلة علاجه من الإصابة التي لاحقته منذ سنوات، وخضع على إثرها للعديد من العمليات الجراحية.

ونشر “السريتي”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورًا من أول أيام رحلة العلاج، وعلق عليها قائلاً: “اليوم الأول في رحلة العلاج أسأل الله الشفاء العاجل”.

بيبريب

كان اللاعب الليبي، علي السريتي، أعلن عبر “ريميسا” اعتزاله كرة القدم، بسبب الإصابة، مؤكدًا أن الأطباء أكدوا له عدم قدرته على لعب كرة القدم بشكل احترافي، وبالتالي قرر اعتزاله للكرة في سن صغير.

يبسؤ

وأوضح “السريتي”، أنه خضع للعديد من العمليات الجراحية خلال الفترة الماضية في مالطا وسلوفاكيا، كان آخرها في إيطاليا، مضيفا أنه سيعمل على العودة إلى ليبيا خلال الفترة المقبلة.

وتابع: “أجريت 16 عملية جراحية، ونصحني الأطباء بعدم الاستمرار في الملاعب، لأن جسدي لم يعد قادرا على تحمل المزيد من العمليات الجراحية”.

وأشار “السريتي”، إلى أن خطوته المقبلة، هى الاستمرار فى عالم الساحرة المستديرة، عن طريق اكتشاف المواهب، ومساعدتها على خوض تجارب احترافية في أندية مالطا وسلوفاكيا، خاصة وأن هناك الكثير من المواهب التي تحتاج لمد يد العون لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى