الرياضة الليبية

بالصور | “السعيطي” يبحث مع “بلحوت” استعدادات الجزارة لمواجهة الإسماعيلي بالبطولة العربية

حرص خالد السعيطي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي على الاجتماع مع الجهاز الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الجزائري رشيد بلحوت المدير الفني للفريق.

وتناول الاجتماع مناقشة كافة الجوانب المتعلقة باستعداد الفريق لمباراة الإياب مع الإسماعيلي المصري في دور الـ 32 من منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بالإضافة إلى مناقشة كافة الجوانب السلبية التي صاحبت مباراة الذهاب بين الفريقين .

كذلك قام مجلس الإدارة باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة التي من شأنها توفير المناخ المناسب للفريق ليكونوا في الجاهزية التامة للخروج بنتيجة إيجابية واقتلاع ورقة الترشح .

وكان فريق الأهلي بنغازي قد فقد مباراة ذهاب دور الـ 32 بالبطولة العربية أمام النادي الإسماعيلي بنتيجة 4 / 2، على ملعب استاد الإسماعيلية وسط حضور 7 آلاف مشجع.

ويحتاج الأهلي بنغازي إلى الفوز بهدفين دون رد في مباراة الإياب بتونس نهاية الشهر الجاري ليتأهل إلى الدور ثمن النهائي للبطولة العربية للأندية.

يذكر أن مباراة الإياب بين الأهلي بنغازي وضيفه فريق الإسماعيلي سوف تقام في تونس يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري على ملعب المنستير بالعاصمة التونسية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى