الرياضة العربية

بالصور| السلامي يكثف التدريبات البدنية لـ”الورفلي” ورفاقه استعدادًا للدوري المغربي

كثف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي بقيادة جمال السلامي، تدريبات اللاعبين البدنية، اليوم الأربعاء، في إطار الاستعدادا لاستئناف منافسات بطولة الدوري المغربي للمحترفين خلال الفترة المقبلة.

وشهدت تدريبات الفريق اليوم مشاركة لاعبنا الدولي الليبي سند الورفلي، الذي يتدرب بقوة مع بقية زملائه، وذلك من أجل الحفاظ على مكانه الأساسي في التشكيلة الرسمية للرجاء، خاصة وأن اللاعب يعد أحد أعمدة الفريق ويعتمد عليه السلامي في قيادة خط دفاع الفريق خلال الفترة الماضية.

ويسعى السلامي للوصول بلاعبي النسور إلى أقصى درجة ممكنة من الجاهزية البدينة، قبل خوض التدريبات الجماعية بالكرة من أجل ضغط المباريات المنتظر للسنور في بطولة الدوري المغربي وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وينتظر فريق الرجاء مواجهات من العيار الثقيل عقب استئناف النشاط خاصة على المستوى الأفريقي حيث سيواجه نادي الزمالك المصري، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في شهر سبتمبر المقبل، كما سيواجه الإسماعيلي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية.

ومن المقرر أن يتم استئناف بطولة الدوري المغربي بالمباريات المؤجلة، على أن يتم بعدها خوض المواجهات المتبقية يوم 12 أغسطس المقبل وتنتهي في 13 سبتمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى