الرياضة الليبية

بالصور | الصم والبكم يبحث الانفصال عن اللجنة الأولمبية

عقد، صباح اليوم الأحد، بقاعة الاجتماعات بفندق الياقوت بمدينة بنغازي، اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العام الليبي لرياضة الصم والأندية الرياضية التابعة له.

 وقد حضر هذا الاجتماع رئيس الاتحاد العام الليبي لرياضة الصم، ونائب رئيس الاتحاد وأعضاء المكتب التنفيذي ورؤساء بعض الأندية ولفيف من المهتمين بهذه الشريحة.

بدأ هذا الاجتماع بحفل خطابي استهله عضو الاتحاد العام الليبي لرياضة الصم، والمندوب المكلف بالمنطقة الشرقية بكلمة رحب فيها، بكل الحضور معربا عن سعادته باحتضان مدينة بنغازي لهذا الاجتماع، لتنتقل الكلمة بعدها لرئيس الاتحاد العام الليبي لرياضة الصم، والتي أعرب من خلالها عن سعادته وامتنانه لحسن الاستقبال وكرم الضيافة ،حيث أكد على ضرورة تظافر الجهود من أجل الرقي برياضة الصم في ليبيا ، وحثهم على بذل المزيد حتى تتحقق أهداف الاتحاد.

واكمل بعدها المجتمعون مناقشة بنود جدول الأعمال، والذي تضمن مراجعة محضر الاجتماع السابق ،وعرض مفصل للنظام الأساسي للاتحاد ، كما ناقش المجتمعون التقرير المالي للاتحاد ووضع واعتماد البرنامج الرياضي لسنة 2019 ،في جميع الأنشطة والتطرق لإمكانية تكوين اتحادات فرعية في بعض المدن الليبية .

هذا وناقش الحضور آلية فصل الاتحاد عن اللجنة الأولمبية الليبية، وان تكون تبعيتها لوزارة الشباب والرياضة، كما استطاع الحضور الوصول والاتفاق بالاجماع على العديد من المواضيع التي تهم رياضة الصم وتخدمة .

انتهى الاجتماع بالتقاط العديد من الصور التذكارية للحضور على أن يكون هناك جلسة مسائية لمناقشة بعض المواضيع الجانبية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى