الرياضة الليبية

بالصور | “الطناشي” و”الغويل” يشاركان ناشئي مدرسة السويحلي تدريباتهم اليومية

في لفتة طيبة ومبادرة رائعة تؤكد على تواصل الأجيال في كرة القدم داخل نادي السويحلي شارك مساء اليوم الاثنين، محمد الطناشي، كابتن فريق السويحلي الأول لكرة القدم، ومحمد الغويل، هداف الفريق، في حصة تدريبية مع مواهب مدرسة السويحلي لناشئي كرة القدم.

وكان “الطناشي” كابتن فريق السويحلي قد شارك في وقت سابق في حفل افتتاح مدرسة السويحلي لناشئي كرة القدم وقص شريط الافتتاح بركلة البداية مع أحد المواهب.

وفي أجواء رائعة لاقت استحسان الناشئين وأولياء أمورهم قام الطناشي والغويل ببعض المهارات صحبة الناشئين وقدما العديد من النصائح لمواهب المدرسة، وحثهم على الصبر والاجتهاد والالتزام بتعليمات المدربين والاستفادة من خبراتهم للتميز والوصول إلى أعلى المستويات.

من جانبها كرمت أسرة مدرسة السويحلي اللاعبين “الطناشي والغويل” بشهادتي شكر وتقدير نظير دعمهم وتشجيعهم لمواهب المدرسة، وإهدائهما شعار النادي وهدية رمزية.

وفي نهاية اليوم التدريبي وعد “الطناشي والغويل” بتكرار الزيارة وتقديم كل ما يمتلكون من خبرة لمواهب المدرسة، ولمصلحة مؤسسة السويحلي العريقة التي تعلموا فيها ابجديات كرة القدم.

الجدير بالذكر أن مدرسة السويحلي لناشئي كرة القدم تتواصل بنجاح تحت إشراف طاقم تدريبي متكامل بقيادة المدير الفني عبدالله أبوشحمة ونخبة من المدربين الخبرة والشباب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى