الرياضة الليبية

بالصور | “العزابي” يناقش مع البلجيكي “مينارت” تفاصيل معسكر الاتحاد الخارجي بتونس

حرص صلاح العزابي رئيس اللجنة التسييرية بنادي الاتحاد على الاجتماع بالبلجيكي، إيفان مينارت، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد وذلك عقب عودة الفريق من تونس وتأهله إلى دور الـ 32 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية على حساب نادي الجيش النيجري.

وشهد الاجتماع مناقشة الخطة الاحترافية لتحديد مسار الفريق وفترة الاعداد للمباريات المقبلة، وذلك بإجراء معسكر خارجي بدولة تونس لخوض عدد من المباريات الوديه في ظل توقف النشاط الرياضي في ليبيا وضمان التحضير الجيد ورفع الكفاءة البدنيه للاعبيين خاصة لمباراة الفريق مع حسنية اغادير المغربي ذهابا التي من المقرر اقامتها شهر سبتمبر القادم بتونس.

الاتحاد

وكانت اللجنة التسييرية لنادي الاتحاد قد أقالت عبدالمجيد صالح مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي من منصبه، وتشكيل لجنة تتولى القيام بعملية إعداد محاضر التسليم والاستلام لكافة صلاحيات مدير الكرة.

الجدير بالذكر أن الاتحاد تأهل إلى دور الـ 32 من بطولة الكونفيدرالية الافريقيةبعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة ذهاب الدور التمهيدي من البطولة أمام فريق الجيس والتي أقيمت في النيجر، فيما اقتنص الاتحاد الفوز بهدفين نظيفين في مباراة الإياب التي أقيمت بتونس.

وضرب الاتحاد موعداً مع فريق حسنية أغادير المغربي في مباراتي دوري الـ 32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

مينارت

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى