الرياضة الليبية

بالصور | الفوناس يلبي دعوة جمعية قدامى كرة اليد

لبى الصديق الفوناس، رئيس الاتحاد الليبي لكرة اليد، أمس الأربعاء، دعوة جمعية قدامى كرة اليد، لزيارة الجمعية وعقد خلالها اجتماع ضم عدد من أعضاء مجلس ادارة الجمعية وكذلك اللجان.

 وتناول الحضور، جملة من المواضيع التي تهم لعبة كرة اليد، بهدف الرقي والنهوض بها، كما قدم يوسف حمودة رئيس مجلس ادارة جمعية قدامى كرة اليد، درع إهداء للسيد الصديق الفوناس.

 

وحضر الاجتماع كل من :الصديق الفوناس، رئيس الاتحاد الليبي لكرة اليد، ويوسف حمودة، رئيس مجلس ادارة جمعية قدامى كرة اليد، والحبيب عاشور، نائب رئيس الجمعية، ورمضان بن عثمان، أمين الصندوق بالجمعية، وأنور الرخصي، عضو مجلس ادارة الجمعية، و المنجي صولة، المدير التنفيذي للجمعية، وعبدالسلام عمار، عضو الجمعي، و رحومة سوط، الناطق الرسمي، وعبدالسلام بن اسماعيل، عضو الجمعية.

 

 

وكان الصديق الفوناس، قد أكد مؤخرا لموقع “ريميسا”،  أن كرة اليد الليبية تنتظرها استحقاقات مهمة خلال الفترة المقبلة، أهمها بطولة أفريقيا للشباب والأمال التي تم تأجيلها لأجل غير مسمى بدلا من إقامتها في شهر ديسمبر المقبل.

كما أوضح الفوناس، أن الاتحاد الليبي لكرة اليد يناقش مع الشباب والرياضة وغيرها من الهيئات تطوير البنية التحتية للمنشآت الرياضة، متمنيًا أن تحظى صالات كرة اليد بالرعاية التي حظيت بها ملاعب كرة القدم، متمنيًا أن يبدأ التطوير من مدينة بنغازي التي تحتوى على 15 ناديا لليد، وكذلك مدينة الخمس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى