الرياضة العربية

بالصور | “القنطري” يبحث مع اتحاد الملاكمة الجديد سيناريوهات تطوير مستوى اللعبة

استقبل الدكتور بشير القنطري رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، ظهر اليوم الخميس رئيس وأعضاء الاتحاد الليبي للملاكمة الجديد.

وشهد اللقاء تبادل الكلمات الترحيبية ومناقشة عدد من الأمور المهمة التي تخص الاتحاد العام الليبي للملاكمة، من تطوير البنية التحتية إلى تدريب الكوادر الرياضية والإدارية للرفع من مستوى اللعبة.

كما قدم خلال هذا اللقاء رئيس وأعضاء الاتحاد الليبي للملاكمة، درع الاتحاد العام للملاكمة ودرع الاتحاد الفرعي بنغازي بحضور رمضان رزق الأمين العام الاتحاد، ومفتاح البهلول بلوزة، وعبدالسلام مبروك، وعبدالكريم مانيطة أعضاء الاتحاد.

من جانبه، قال الدكتور بشير القنطري، إن رياضة الملاكمة كانت رياضة القلائد عربيًا وأفريقيًا ودوليًا، مشيرا إلى أن الظروف التي عاشتها رياضة الملاكمة في ليبيا والتوقف الإجباري لها لأكثر من أربعين عامًا، والتي كانت في يوم من الأيام تزخر بالمواهب والأبطال، وكانت من الألعاب التي ساهمت بالرقي بالألعاب الرياضية وتكوين الاتحادات واللجنة الأولمبية الليبية والرياضة في ليبيا بصورة عامة.

وتابع “القنطري”، خلال اجتماعه باللجنة المنتخبة، بأن العبء كبير للنهوض بهذه اللعبة للمساهمة في انتشارها في ليبيا من خلال غرس الروح الرياضية بين أعضاء الاتحاد وفرض لغة الترابط والتسامح حتى تعمل المنظومة الرياضية كجسم واحد في الاتحاد وأهمية العمل الجماعي والتعاون والتآزر حتى ينجح الاتحاد في عمله وبرامجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى