الرياضة العربية

بالصور | “اللافي” يشارك في تدريبات اتحاد العاصمة عقب إنهاء اللاعبين إضرابهم

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد العاصمة الجزائري، أول تدريباتهم، اليوم الاثنين، عقب إنهاء إضرابهم خلال الفترة الماضية بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها النادي، وعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية العالقة.

وشارك محترفنا الدولي مؤيد اللافي في التدريبات بعد مشاركته مع منتخبنا الوطني في المباراتين الوديتين الأخيرتين أمام المغرب وموريتانيا استعدادا للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

ويستعد فريق اتحاد العاصمة لمواجهة فريق أهلي البرج ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الجزائري للمحترفين.

الجدير بالذكر أن لاعبي اتحاد العاصمة، كانوا قد قرروا مقاطعة التدريبات احتجاجا على الوضعية المالية الصعبة التي يعاني منها النادي، بسبب تجميد الرصيد البنكي للنادي، وكذلك لمماطلة السلطات الجزائرية في إنهاء هذه الأزمة حتى الآن رغم كثرة الوعود التي تلقاها النادي نم قبل المسؤولين.

وأوضحت مصادر داخل اتحاد العاصمة أن تعليق اللاعبين لإضرابهم وعودتهم للتدريبات جاء بعد تدخل أحد عشاق النادي الذي قدم مساعدة مالية لإدارة الاتحاد بقيمة 80 ألف يورو، تمثل قيمة المستحقات العالقة منذ انطلاقة الموسم.

يشار إلى أن مجلس إدارة اتحاد العاصمة، قرر التقدم بطعن لدى هيئة الاستئناف التابعة للاتحاد الجزائري، بعد فرض لجنة الانضباط عقوبات قاسية ضد النادي تضمنت خصم 3 نقاط من رصيد اتحاد العاصمة بالدوري، مع خسارته لقاء الديربي أمام مولودية الجزائر بنتيجة 3/0 بسبب مقاطعته المباراة التي كانت مقررة يوم السبت الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى