الرياضة الليبية

بالصور| المروج يتجاوز الشعلة بثلاثية نظيفة

فاز فريق المروج على نظيره الشعلة بثلاثية نظيفة وتأهل للدور القادم من مسابقة كأس ليبيا لكرة القدم، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على ملعب شهداء بنينا، وأدارها الحكم عصام الجهاني.

وغاب عن المباراة من جانب المروج ما يقرب من 8 لاعبين أساسيين، ومع بداية المباراة دخل المروج بقوة وحصل على ركلة جزاء عند الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول، أضاعها اللاعب الساعدي الحلقة، ومع مرور دقائق الشوط أول سيطر المروج على المباراة.

ولم يستطع المروج التسجيل إلا قبل نهاية الشوط الأول بلحظات، برأسية رائعة من اللاعب سالم أخريش عانقت شباك مرمى الشعلة، ومع بداية الشوط الثاني، ضعظ المروج لتسجيل هدف ثاني، وعند الدقيقة 25 من زمن الشوط الثاني سجل مهاجم المروج سالم أخريش هدفًا ثانيًا بعد انفراده بحارس الشعلة، إثر تمريرة رائعة من اللاعب إدريس القطعاني.

ورغم محاولة الشعلة تقليص الفارق، إلا أنه لم ينجح، بعد تصدي حارس المروج عاصم محمود لركلة هددت شباكه، ومع الدقيقة 40 من الشوط الثاني، أضاف المروج هدفًا ثالثًا عن طريق لاعب خط الوسط مهند امطول، ومع مرور الوقت لم يطرأ تغيير على النتيجة لتنتهي المباراة بفوز المروج بثلاثة أهداف نظيفة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى