الرياضة الليبية

بالصور| المصراتي يتألق ويحصد أعلى تقييم في فوز “ريو آفي” على موريرينسي بالدوري البرتغالي

حقق فريق ريو آفي فوزًا صعبًا على مضيفه موريرينسي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري البرتغالي الممتاز.

وشهدت المباراة تألق واضح للاعبنا الدولي الليبي المعتصم بالله المصراتي حيث قدم واحدة من أفضل مبارياته منذ انضمامه لفريقه ريو آفي في شهر يناير الماضي، وبفضل تألقه حصل المصراتي على أعلي تقييم له منذ مباراته مع فريقه أمام سبورتينج لشبونة في شهر فبراير الماضي.

 

وقد شارك المصراتي في التشكيلة الأساسية لفريقه وذلك للمرة الثانية على التوالي بعدما شارك أساسيا في مباراة فريقه أمام فريق باكوس دي فيريرا ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري البرتغالي ورغم تقديمه مستوى جيد إلا أن فريقه فقد المباراة بنتيجة 2 / 3.

 

وقد حظي المصراتي، بفضل تألقه مع فريقه للمباراة الثانية منذ استئناف بطولة الدوري، باستحسان العديد من الصحفيين والمحللين وخبراء الكرة في البرتغال الذين أكدوا أنه أصبح عنصرا أساسيا في وسط ملعب ريو آفي وأنه لو نجح في الحفاظ على مستواه سوف ينتقل إلى أحد الدوريات الخمسة الكبرى خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن فريق ريو آفي رفع رصيده إلى 41 نقطة ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب فرق الدوري البرتغالي في حين تجمد رصيد موريرينسي عند  33 نقطة في المركز التاسع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى