الرياضة الليبية

بالصور | المصراتي يشارك في تدريبات براجا استعدادًا لمواجهة غيماريش بالدوري البرتغالي

شارك الدولي الليي المعتصم بالله المصراتي، في تدريبات ناديه سبورتنغ براجا البرتغالي، اليوم السبت، استعداداً لمواجهة ناديه السابق فيتوريا غيماريش، غدًا الأحد، ضمن منافسات الدوري البرتغالي الممتاز.

وظهر المحترف الليبي بشكل مميز خلال تدريبات الفريق، كما بدا بحالة بدنية وفنية أكثر من رائعة، في ظل حرصه على حجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

 

وكان براجا قد حقق فوزًا ثمينًأ على حساب نظيره ناسيونال ماديرا، بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن الجولة الرابعة من الدوري البرتغالي، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس بجدول ترتيب البطولة.

كما قق براجا فوزًا عريضًا على حساب نظيره أيك أثينا بثلاثة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

 

 

وشهدت المواجهة مشاركة لاعبنا الدولي المعتصم المصراتي في المباراة، حيث حل بديلًا عند الدقيقة 87 من زمن المباراة بقرار من المدير الفني للفريق.

ورفع فريق سبورتنج براجا رصيده إلى 3 نقاط ليتصدر مجموعته ببطولة الدوري الأوروبي، في حين تجمد رصيد أيك أثينا عند صفر من النقاط يتذيل به ترتيب المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى