الرياضة العربية

بالصور| المصري “طقطق” يجدد عقد مدربه علي ماهر لموسم جديد

أعلن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، بشكل رسمي، تجديد التعاقد مع علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي لموسم جديد ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2021 /2020.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي المصري على موقع التواصل الاجتماعي “توتير” صورة لرئيس النادي وعلي ماهر أثناء التوقيع على عقود التجديد لمدة موسم رياضي جديد.

وقام علي ماهر بالتوقيع على تعاقده الجديد مع حلبية بحضور لجنة التعاقدات الممثلة في محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وعدنان حلبية وشريف مزروع، عضوا مجلس إدارة النادي.

وكان ماهر قد تولي القيادة الفنية للفريق البورسعيدي خلفًا لطارق العشري بعد سلسلة من النتائج السلبية للفريق، حيث نجح ماهر وجهازه الفني في العودة بالفريق لمساره الصحيح وتحقيق نتائج جيدة منذ توليه القيادة الفنية للفريق.

وينشط لاعبنا الدولي مفتاح طقطق ضمن صفوف فريق المصري البورسعيدي، ويعتبر اللاعب أحد الركائز الأساسية في الفريق تحت قيادة الاجهزة الفنية المختلفة.

الجدير بالذكر أن طقطق نجح في تسجيل هدف في آخر مباراة للفريق البورسعيدي أمام نظيره الاتحاد السكندري والتي انتهت بهزيمة الأخير بثنائية نظيفة، وهو ما دعا طلعت يوسف مدرب الاتحاد للتقدم باستقالته من تدريب الفريق.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى