الرياضة العربية

بالصور| المصري “طقطق” يخوض تدريبات بدنية قاسية استعدادًا للدوري المحلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي مرانًا بدنيًا قويًا بصالة الجيمانزيوم الملحقة بمقر إقامته بأحد فنادق برج العرب في إطار الاستعداد لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

واستمر المران لما يقرب من 90 دقيقة أدى خلاله اللاعبون مجموعة متنوعة من تدريبات التقويات تحت إشراف مخطط الأحمال التدريبية والذي حرص على تنفيذ اللاعبين لكافة التدريبات بكل دقة لتحقيق الاستفادة المرجوة.

ومن المقرر أن يؤدي الفريق مرانه المسائي على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب وهو المران الذي يخصصه الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق العشري للتركيز على الجوانب الخططية والتكتيكية.

وينشط لاعبنا الدولي مفتاح طقطق ضمن صفوف فريق المصري البورسعيدي، إذ يحد اللاعب أحد الركائز الأساسية في الفريق في مختلف المسابقات المحلية والقارية للفريق.

ومن المنتظر أن يستأنف النادي المصري مباريته ببطولة الدوري بمواجهة الزمالك في السادس من أغسطس المقبل، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الـ14.

ويحتل فريق المصري المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة، قبل توقف المسابقة منتصف مارس الماضي بسب انتشار فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى