الرياضة الليبية

بالصور| المعتصم المصراتي يسعى لحجز مكان أساسي في تشكيلة براجا بالموسم الجديد

باشر الفريق الأول لكرة القدم بادي سبورتنج براجا البرتغالي تدريبات في إطار الاستعداد لضربة البداية ببطولة الدوري البرتغالي في الموسم الكروي الجديد 2020 /2021 .

وشهدت تدريبات الفريق البرتغالي مشاركة لاعبنا الدولي المعتصم بالله المصراتي المنضم مؤخرًا لصفوف الفريق، والذي يسعى لتثبيت أقدامه في التشكيلة الأساسية للفريق الذي تنتظره مشاركات محلية وقارية بالموسم المقبل.

 

ويخوض محترفنا الدولي رحلة تحدي جديدة في الدوري البرتغالي مع سبورتينج براجا بعدما تألق مع فيتوريا غيماريش في الموسمين الماضيين ثم انتقل على سبيل الإعارة مع ريو آفي وقدم موسما رائعا كان فيه ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في جميع المباريات بالدوري البرتغالي وبالدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن يشارك براجا خلال الموسم القادم ببطولة الدوري الأوروبي بعد حصوله على المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري البرتغالي خلال الموسم الماضي برصيد 60 نقطة، وتأهل إلى دور المجموعات بالدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن أول مباراة لبراجا ببطولة الدوري ستكون أمام نظيره نادي بورتو في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في افتتاحية البطولة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى