الرياضة الليبية

بالصور | المنتخب الأولمبي يهزم النجم الساحلي في ثالث ودياته بمعسكر تونس

حقق منتخبنا الوطني الأولمبي فوزا معنويا مهما بهدف دون رد على فريق رديف النجم الرياضي الساحلي، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الجمعة، ضمن المعسكر المغلق الذي يخوضه الفرسان بولاية سوسة التونسية.

أحرز هدف المباراة الوحيد والفوز لمنتخبنا الوطني الأولمبي اللاعب محمد الغنيمي في الدقيقة 81 من عمر اللقاء فيما فشل فريق النجم في هز شباك الفرسان لتنتهي المباراة بفوز منتبخنا بهدف دون رد. .

وتعد هذه المباراة هي الثالثة في إطار استعدادات فرسان المتوسط للمواجهة المرتقبة أمام نظيره منتخب نيجيريا في الدور التمهيدي للتصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، وقد حقق منتبخنا الفوز في مباراته أمام سيدي بوعلي بهدفين دون رد قبل أن يتعادل سلبيا أمام الاتحاد المنيستيري.

يشار إلى أن المنتخب الوطني الأولمبي بقيادة مدربه المخضرم رضا عطية يسعى لتحقيق نتيجة جيدة أمام نيجيريا، لاسيما وأن الفريق الفائز من مجموع المباراتين سيتأهل إلى البطولة المجمعة التي تحتضنها مصر لتحديد الفرق الأفريقية المتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وتقام مباراة الذهاب بين فرسان المتوسط ونسور نيجيريا، في تونس، فيما تقام مباراة الإياب بنيجيريا، وذلك خلال الفترة من 18 إلى 26 من شهر مارس المقبل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى