الرياضة العربية

بالصور| النجم الساحلي يرفض الراحة ويواصل تدريباته بمشاركة “إيتو وداقو”

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي، بقيادة نوفل شبيل، منح لاعبيه راحة من التدريبات عقب خوضهم مباراة ودية، أمس الاثنين، أمام نظيره فريق حمام الأنف والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2 / 2، في إطار استعدادات الفريقين لعودة الدوري التونسي للمحترفين والمقرر انطلاقه في 2 أغسطس المقبل.

وخاض لاعبو النجم الساحلي، اليوم الثلاثاء، تدريبات ضمن برنامج المعسكر المغلق الذي دخله الفريق في مدينة حمام بورقيبة، حيث حرص الجهاز الفني للفريق على أن تكون التدريبات بدنية خفيفه لتجنب إرهاق اللاعبين ثم تدريبات بالكرة تضمنت التمرير السريع والتسديد على المرمى من مسافات مختلفة وزوايا متنوعة، إضافة إلى التمرين على الألعاب الهوائية وكيفية إحراز أهداف من كرات عرضية.

 

وشهدت تدريبات جوهرة الساحل مشاركة الثنائي الليبي مهند عيسى “إيتو” وعبدالله داقو، واللذان يشاركان بصفة أساسية في وديات الفريق خلال الفترة الماضية.

يشار إلى أن النجم خاض مباراتين وديتين حتى الآن ضمن معسكره المغلق حيث تعادل في الأولى أمام نظيره مستقبل سليمان، بهدف لكل فريق يوم الخميس الماضي، وتعادل في الثانية بهدفين لمثلهما أمس أمام حمام الأنف.

 

الجدير بالذكر أن النجم الساحلي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 26 نقطة، ويسعى جاهدًا لتحسين مركزه في جدول الترتيب العام مع نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى