الرياضة الليبية

بالصور | النصر بالزي الرسمي أمام شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في تمام السادسة مساء اليوم الأحد، بتوقيت ليبيا، في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2020-2021.

وانتهى الاجتماع الفني للمباراة، الذي عقد أمس السبت، بالاتفاق على الزي الرسمي الذي سيرتديه كلا الفريقين خلال المباراة، حيث اتفق الطاقم الإداري والفني للفريقين على كافة التفاصيل داخل أرضية الملعب.

ويرتدي الفحامة زيه الأخضر الأساسي، بينما سيلعب شباب بلوزداد الجزائري بالطاقم الأبيض، علمًا بأن المباراة ستقام بملعب 5 جويلية، بدون حضور جماهيري.

ويدخل ممثل الكرة الليبية اللقاء، باحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الذهاب بالجزائر قبل مباراة العودة المقرر إقامتها أحد أيام 4 أو 5 أو 6 من شهر ديسمبر المقبل.

وفي حال نجاح النصر، في تخطي الدور التمهيدي وتجاوز الفريق الجزائري، فإنه سيواجه المنتصر من لقاء الجيش الرواندي وجورماهيا الكيني.

وخاض النصر، معسكرًا مغلقا في مصر حيث لعب 3 مواجهات ودية. وتعادل الفحامة بدون أهداف أمام فريق إنبي وفاز على العامرية المصري بثلاثية نظيفة فيما خسر بهدفين مقابل هدف أمام الإنتاج الحربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى