الرياضة الليبية

بالصور | النصر يباشر تدريبات مكثفة استعدادا لخوض منافسات مجموعات الكونفيدرالية

باشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريباته المسائية، أمس السبت، على ملعب النادي بالبركة ضمن استعداداته لخوض منافسات دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وشهدت التدريبات التي أشرف عليها المدرب محمد الككلي وجهاز الفني، حضور أغلب اللاعبين باستثناء اللاعبين الدوليين المنضمين لمعسكر المنتخب الوطني حاليا للمشاركة في تصفيات الكان 2021.

يأتي ذلك بعدما خاض اللاعبوت، حصة تدريبية في الفترة الصباحية، بقيادة المدرب الوطني محمد الككلي، ومساعده علاء نجم، والمعد البدني الدكتور عبد العزيز أمديقش، ومدرب الحراس ناجي العمامي.

الجدير بالذكر أن النصر يستعد لخوض أولى مبارياته في الأول من شهر ديسمبر المقبل، أمام فريق دجوليبا المالي، على ملعب بتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكانت قرعة البطولة الإفريقية قد أوقعت الفحامة ضمن فرق المجموعة الثانية، التي تضم كل من “النصر الليبي، وبيدفيست من جنوب أفريقيا، وهورويا الغيني، ودجوليبا المالي”.

يشار إلى أن اللجنة التسييرية لنادي النصر برئاسة عز الدين الوكواك، تعمل على تدعيم صفوف الفريق بلاعبين أصحاب خبرة قبل انطلاق دور المجموعات بالكونفيدرالية حيث أعلنت أمس عن حسم ملف التعاقد مع اللاعب أحمد الهرام الشهير بـ”الكوري” لمدة موسمين ليصبح اللاعب أحد الأوراق الرابحة لمحمد الككلي المدير الفني للفحامة بداية من دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى