الرياضة الليبية

بالصور| النصر يتغلب على جولدي وديًا بهدف “بلعم” استعدادًا لمواجهة أغادير بالكونفيدرالية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزا معنويا بهدف دون رد على على نظيره فريق جولدي المصري، في المباراة الودية التي أقيمت، بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب حرس الحدود بالعاصمة المصرية القاهرة، في إطار استعدادات الفحامة لمواجهة فريق حسنية أغادير في الدور ربع النهائي لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وكان من المقرر ان يلتقي النصر مع نظيره فريق حلوان، أحد فرق الدرجة الثالثة، ولكن الفريق المصري اعتذر صباح اليوم عن أداء المباراة، ومن أجل تنفيذ البرنامج المعد من قِبل المدير الفني للفريق محمد الككلي تدارك الجهاز الإداري الأمر ونجح في الاتفاق مع فريق جولدي لخوض اللقاء الودي في نفس التوقيت.

سجل هدف المباراة الوحيد والفوز للنصر عبدالله بلعم، وقد حرص المدير الفني للنصر الككلي، على الدفع بأكبر عدد من اللاعبين وخاصة المنضمين حديثا لصفوف الفحامة من أجل الوقوف على مدى جاهزيتهم وزيادة الانسجام بين جميع عناصر الفريق قبل اللقاء المرتقب أمام أغادير.  

ويستعد فريق النصر حاليا في معسكره المغلق بالقاهرة، لاستضافة نظيره حسنية أغادير على ملعب بتروسبورت بالقاهرة يوم الأحد المقبل الموافق الأول من مارس في لقاء الذهاب، على أن يحل الفحامة ضيفا على الفريق المغربي يوم الأحد التالي الموافق 8 مارس بالمغرب لتحديد الفائز من مجموع المباراتين ليتأهل للدور نصف النهائي للبطولة القارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى