الرياضة الليبية

بالصور| النصر يخوض تدريبات مكثفة لتجنب مفاجآت “كوناكري الغيني”

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريبات مكثفة، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الاستعدادات القوية لمباراة الإياب من دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، والتي سيحل فيها النصر ضيفا على حوريا كوناكري  الغيني يوم  الأحد المقبل الموافق 23 من شهر ديسمبر الجاري.

ونفذ  الجهاز الفني  خلال التدريبات عدة خطط  تكتيكية إلى جانب المواقف الدفاعية والهجومية لتجنب حدوث أي مفاجآت قد تعرقل تأهل النصر أمام حوريا كوناكري الغيني في مباراة الإياب. ومن أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين في الفوز بالمباراة وبذل قصارى جهدهم في التدريبات، تحفظ الجهاز الفني على أسماء التشكيل الذي سيلعب يوم الأحد المقبل، ليكون الجميع  على أهبة الاستعداد في أي وقت.
 

وشهدت التدريبات، تمرينات خاصة لحراس مرمى النصر  على الكرات العالية والثابتة والتسديدات وسرعة رد الفعل بالإضافة إلى التدريبات المكثفة على ركلات الجزاء تحسبا  للوصول إليها وإن كان ذلك يبدو صعبا للغاية.  وكان النصر قد خاض مباراة ودية أمس الإثنين  أمام فريق حرس الحدود المصري استعدادا لمباراة الإياب وخسرها بنتيجة هدف دون رد.

يذكر أن النصر قد حقق فوزا عريضا على ومستحقا على فريق حوريا كوناكري الغينى بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين الجمعة الماضية على ملعب “المقاولون العرب” بالعاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات الذهاب بالدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى