الرياضة الليبية

بالصور | النصر يخوض تدريبه الأخير قبل التوجه إلى المغرب استعدادًا لمواجهة الرجاء

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريبه الأخير صباح اليوم الأربعاء، بعسكره في القاهرة، استعدادًا لإياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

وتغادر بعثة “الفحامة” القاهرة، مساء اليوم، متوجهة إلى المملكة المغربية، للقاء الرجاء على ملعب محمد الخامس بالرباط.

وتشهد صفوف النصر، غيابات بالجملة قبل المواجهة المرتقبة أمام الرجاء، بعد أن أصبح في حكم المؤكد عدم مشاركة عدد من اللاعبين الأساسيين أمام الرجاء الأسبوع المقبل في الدار البيضاء.

وتأكد عدم مشاركة فراس شليق مهاجم الفريق، بعد أن أثبتت الأشعة المقطعية إصابته بتمزق أفقي في الغضروف الهلالي، ومن ثم خضع لعملية جراحية، وبات اللاعب صدام الورفلي خارج حسابات الجهاز الفني للنصر بعد تأكد عدم مشاركته في مباراة الإياب بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة، وهو نفس الأمر الذي ينطبق على اللاعب عبد الله بلعم صانع العاب الفريق.

وأوضح الطاقم الطبي أن اللاعب الكاميروني جونيور نوجانجا يخضع لتدريبات فردية لتأهيله من الإصابة بالتواء في مفصل الكاحل في مباراة الذهاب أمام فريق الرجاء، ولم يتسنى التأكد من مشاركته في مباراة الإياب أمام الرجاء من عدمه.

وسيضطر محمد الككلي مدرب النصر لإشراك لاعبين صاعدين حديثاً للفريق الأول، أو لم تسنح لهم الفرصة الكافية لاكتساب خبرة لعب المباريات ذات الطابع الخاص.

ويحتاج النصر للفوز بفارق 3 أهداف في مباراة الإياب، حينما يحل ضيفًا على الرجاء بالمغرب، 27 سبتمبر الجاري، إذا ما أراد الفريق انتزاع بطاقة التأهل إلى دور المجموعات في البطولة.
    

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى