الرياضة الليبية

بالصور | النصر يخوض مرانه الأخير قبل مواجهة دجوليبا المالي

أجرى الفريق الأول للكرة بنادي النصر، أمس السبت، في العاصمة المالية باماكو، مرانه الأخير في إطار الاستعداد لمواجهة فريق دجوليبا، اليوم الأحد، بالجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأشرف على تدريبات ممثل الكرة الليبية، الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد الككلي، والذي حرص على تنويع التدريبات بين الجانب البدني لتجهيز اللاعبين بشكل جيد للقاء المهم وكذلك الجانب التكتيكي لتدريب اللاعبين على الخطة التي يسعى لتنفيذها في المباراة، من أجل اقتناص الفوز للحفاظ على آمال التأهل للدور التالي.

وكانت بعثة الفحامة قد وصلت الخميس الماضي، إلى العاصمة باماكو بعد رحلة شاقة استغرقت أكثر من 12 ساعة، خلد بعدها الفريق للراحة ومن ثم خاض أول تدريب له بمقر إقامته بحضور جميع اللاعبين.

ومن المقرر أن يرتدي النصر في مباراة اليوم، الغلالة الخضراء والحارس بالغلالة الزرقاء، فيما يرتدي فريق دجوليبا الغلالة الحمراء وحارس مرماه باللون الأصفر، كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على عدة نقاط أمنية وتنظيمية تخص المباراة المرتقبة اليوم.

وكان النصر، قد اقتنص فوزًا غاليًا ومثيرًا على حساب ضيفه فريق بيدفيست الجنوب أفريقي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ويدخل الفحامة مباراة دجوليبا وفي رصيده 5 نقاط في المركز الثالث، بفارق الأهداف لصالح دجوليبا في المركز الثاني بنفس رصيد النقاط، فيما يتصدر المجموعة هوريا كوناكري برصيد 8 نقاط، بينما يقبع بيدفيست في المركز الأخير برصيد نقطتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى