الرياضة الليبية

بالصور | النصر يستأنف تدريباته استعدادا للمشاركة في أبطال أفريقيا

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريباته اليوم السبت، بعد الراحة التي حصل عليها لاعبو الفريق من الجهاز الفني للفريق أمس، وذلك في إطار استعدادات الفحامة للاستحقاقات المقبلة التي يستهلها بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

وقاد المدرب محمد الككلي، المدير الفني للفريق، المران الذي اشتمل على الإعداد البدني تدريبات تحمل عام “مداومة” وتجهيز قوة طبيعية وتحمل سرعة.

يشار إلى أن المدرب محمد الككلي يتولى حاليًا القيادة الفنية للفحامة، ومعه المساعد علاء نجم، ومدرب الحراس ناجي العمامي، والمعد البدني محمد العريبي، فيما تولى لاعب القرن، فوزي العيساوي، منصب المستشار الفني للفحامة.

ويستعد حامل لقب الدوري الليبي، للدخول في معسكر خارجي للفريق بجمهورية مصر، يبدأ خلال الأسبوع الجاري، على أن يتخلله بعض المباريات الودية لتجهيز اللاعبين بشكل جيد استعدادًا لخوض منافسات دوري الأبطال التي قد يخوضها الفريق قبل انطلاق بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد.

واستقر الجهاز الفني للفحامة على اختيار قائمة مكونة من 26 لاعبًا للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2019 / 2020.

يذكر أن الاتحاد الليبي لكرة القدم، قرر في وقت سابق إلغاء الموسم الكروي 2018 /2019، ولذلك تم ترشيح النصر للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بصفته بطل الدوري للموسم 2017 /2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى