الرياضة الليبية

بالصور| النصر يكتسح المجاهد بثمانية وديًا استعدادا للدوري

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره فريق المجاهد بثمانية أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الخميس، على أرضية نادي النصر مساء اليوم في إطار استعداد الفحامة لاستئناف منافسات بطولة الدوري الممتاز .
افتتح مهند بو عجيلة لاعب النصر أهداف اللقاء من ركلة جزاء في الدقيقة 9 في حين جاء الهدف الثاني في الدقيقة 43 عن طريق نفس اللاعب لينتهي الشوط الأول بهدفين دون مقابل.
 وفي بداية الشوط الثاني أجرى مساعد المدرب الثاني علاء نجم تغييراته ليدخل ربيع اللافي بديلا لفايز الشيخي ويدخل زياد العلواني بديلا لحسين صالح.

ومن هجمة مرتدة استطاع اللاعب عزو العقوري تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 50 من زمن المباراة، ليعود نفس اللاعب بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 54 من زمن المباراة، ليأتي اللاعب البديل ربيع اللافي ويسجل الهدف الخامس في الدقيقة 60، في حين عاد اللاعب مهند بوعجيله ليوقع علي الهدف السادسة لفريقه والثالث له.
وبعد ذلك أجري علاء نجم تبديلاته بدخول اللاعب الطيب العبيدي بديلا لصدام وإسلام الغناي بديلا لمهند بوعجيله، ومن أول لمسه يوقع اللاعب البديل الطيب العبيدي على الهدف السابع في الدقيقة 61، وفي الدقيقة 80 يعود نفس اللاعب الطيب العبيدي ليسجل الهدف الثامن لفريقه والثاني له في اللقاء، وفي الدقيقه 88 من زمن المباراة يسجل المجاهد الهدف الوحيد لهم في اللقاء لينتهي اللقاء بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدف وحيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى