الرياضة الليبية

بالصور | النصر يكثف تدريباته استعداداً لمواجهة بيدفيست الجنوب أفريقي بالكونفيدرالية

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته، مساء اليوم الخميس، وذلك خلال معسكر الفريق المغلق المقام حالياً بالقاهرة، في إطار استعداد لخوض الجولة الثالثة من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية أمام فريق بيدفيست الجنوب أفريقي.

وشهدت تدريبات الفحامة مشاركة جميع اللاعبين، حيث ظهرت الجدية خلال التدريبات من أجل تعويض النتائج السلبية للفريق في الجولتين الاولى والثانية في دور المجموعات بالكونفيدرالية.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد أعلنت عن حدوث تعديلات جديدة على مواعيد مباريات دور مجموعات ببطولة الكونفيدرالية ، والتي يشارك فيها النصر.

وبناء على التعديلات الجديدة فإن مواعيد المباريات الأربع المتبقية لفريق الفحامة ستكون كالتالي:
بيدفيست الجنوب أفريقيا أمام النصر، في جنوب أفريقيا، يوم 29 / 12 / 2019
النصر أمام بيدفيست الجنوب أفريقيا، في مصر، يوم 11 / 1 / 2020
دجوليبا المالي أمام النصر ، في مالي، يوم 25 /1 / 2020
النصر أمام حوريا كوناكري الغيني، في مصر، يوم 1 /2 / 2020 .

يشار إلى أن فريق النصر خاض مباراتين ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة الكونفيدرالية، حيث تعادل بنتيجة 1 / 1 في المباراة الأولى أمام دجوليبا المالي والتي أقيمت باستاد السلام في العاصمة المصرية القاهرة، فيما فقد الفحامة نتيجة مباراته أمام مضيفه حوريا كوناكري الغيني بنتيجة 0 / 3 ليحصد النصر نقطة واحدة من جولتين ويتبقى له 4 مباريات يحتاج لاقتناص أكبر عدد من النقاط للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لثمن نهائي البطولة.

وعقب انتهاء جولتين جاء ترتيب المجموعة الثانية كالتالي حوريا كوناكري في المركز الأول برصيد 4 نقاط وخلفه دجوليبا المالي في المركز الثاني بنفس الرصيد وفي المركز الثالث بيدفيست الجنوب أفريقي وفي المركز الرابع النصر ولكل منهام نقطة وحيدة فقط.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى