الرياضة الليبية

بالصور | النصر يكثف تدريباته استعدادًا لبيدفيست الجنوب أفريقي بالكونفيدرالية

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريباته صباح اليوم الثلاثاء، بمعسكره في العاصمة المصرية القاهرة، استعدادًا لمباراة بيدفيست الجنوب الأفريقي، ضمن مباريات الجولة الثانية في دوري المجموعات بالكونفيدرالية.

ونجح “الفحامة”، في الفوز على نظيره “إف سي مصر”، بهدفين مقابل هدف، خلال المواجهة الودية التي جمعتهما على هامش المعسكر.

ويتطلع النصر لتحقيق نتائج جيدة وإيجابية في المباريات الأربع المتبقية له في منافسات المجموعة الثانية، حتى ينافس بقوة على التأهل للدور ثمن النهائي للبطولة.

ومن المقرر أن يواجه ممثل الكرة الليبية نظيره الجنوب أفريقي، في جنوب أفريقيا، يوم 29 ديسمبر الجاري، فيما يلتقيه في مصر، يوم 11 يناير المقبل، كما يلتقي دجوليبا المالي، في مالي، يوم 25 يناير، وستكون مواجهة حوريا كوناكري الغيني، في مصر، يوم 1 فبراير المقبل.

يذكر أن فريق النصر خاض مباراتين ضمن منافسات المجموعة الثانية في بالكونفيدرالية، حيث تعادل بنتيجة (1 / 1) في المباراة الأولى أمام دجوليبا المالي والتي أقيمت باستاد السلام في العاصمة المصرية القاهرة، فيما فقد الفحامة نتيجة مباراته أمام مضيفه حوريا كوناكري الغيني بنتيجة (0 / 3) ليحصد النصر نقطة واحدة من جولتين ويتبقى له 4 مباريات يحتاج لاقتناص أكبر عدد من النقاط للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لثمن نهائي البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى