الرياضة الليبية

بالصور | النصر يكشف عن تفاصيل عقد انضمام أحمد الكوري للفحامة

أكد اللجنة التسييرية لنادي النصر برئاسة عز الدين الوكواك عن حسم ملف التعاقد مع اللاعب أحمد الهرام الشهير بـ”الكوري” لمدة موسمين ليصبح اللاعب أحد الأوراق الرابحة لمحمد الككلي المدير الفني للفحامة بداية من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية.

وأعلنت اللجنة التسييرية، عن الحصول على توقيع اللاعب أحمد الكوري في صفقة انتقال حر لينضم اللاعب لصفوف الفريق استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

وجاء توقيع عقد اللاعب مع الفحامة، في حضور رئيس اللجنة التسييرية لنادي النصر عز الدين الوكواك، والمدير التنفيذي أحمد التركي، ومدير الكرة عمر الورفلي، وإداري الفريق الأول عادل الورفلي.

ويسعى مجلس إدارة نادي النصر بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق، لإبرام صفقات قوية خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين أصحاب خبرة كبيرة، في ظل سعي الفريق لتقديم مستوى وأداء جيد في دوري المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الافريقية، وحجز مكان ضمن المتأهلين إلى الدور قبل النهائي بالبطولة.

ويستعد فريق النصر للمشاركة في دوري المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية خلال الفترة القادمة، حيث يسعى الفريق لتدعيم صفوفه بلاعبين من العيار الثقيل للمنافسة على التأهل إلى دور الثمانية بالبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى