الرياضة الليبية

بالصور| النصر يهزم التصدي في ثالث جولات الدور السداسي لدوري الكرة الطائرة

تمكن الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي النصر من تحقيق فوز مهم وغالي على نظيره فريق التصدي بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الاثنين، علي أرضية القاعة الكبرى بطرابلس ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور السداسي لبطولة الدوري الليبي الممتاز للكرة الطائرة.

وأنهي النصر الشوط الأول لصالحه بنتيجة 25/ 21 ثم الشوط الثاني بواقع 25/ 20 قبل أن ينهي المباراة لصالحه بالفوز بالشوط الثالث بنتيجة 25 /22، ليحقق الفريق ثاني انتصاراته بالدوري السداسي للبطولة.
وكان النصر قد فاز على نظيره فريق الأهلي بنغازي بنتيجة 3 أشواط مقابل شوط واحد في الجولة الثانية من الدور السداسي، وذلك بعدما خسر الجولة الأولى أمام نظيره السويحلي بـ3 أشواط نظيفة.

ومن المقرر أن تنطلق  بعد غد الأربعاء  منافسات اليوم الرابع من الدور السداسي للتتويج بلقب الدوري الليبي الممتاز للكرة الطائرة للموسم الجاري 2018 / 2019، حيث سيلعب الاتحاد المصراتي مع النصر في تمام الساعة الثانية ظهرا فيما يواجه التصدي نظيره الأهلي بنغازي في تمام الساعة الرابعة مساء وأخيرا الأهلي طرابلس أمام السويحلي في تمام الساعة السادسة مساء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى