الرياضة الليبية

بالصور | الهلال يضرب نجوم أجدابيا بخماسية وديًا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوزا عريضا بخمسة أهداف على حساب نظيره فريق نجوم أجدابيا، وذلك في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد، في إطار استعداداتهما للاستحقاقات المقبلة.

وشهدت المباراة تألق لاعب الهلال إبراهيم الجارح، الذي سجل ثنائية فيما سجل اللاعب فيصل البدري هدفا واللاعب أسامة بلعيد هدفا واللاعب أنس المصراتي هدفا.

يشار إلى أن فريق الهلال خاض عددًا من المباريات الودية خلال الآونة الأخيرة، وذلك في ظل رغبة المدرب ناصر الحضيري، المدير الفني للفريق الأزرق، في الحفاظ على لياقة اللاعبين وجاهزيتهم للعب وخوض المباريات.
 

 

وكان فريق الهلال، خاض 5 وديات خلال الفترة الماضية، حيث حقق التعادل بنتيجة (1 / 1) مع ضيفه فريق جورماهيا الكيني، في المباراة التي أقيمت بينهما من أجل إعادة الحياة إلى الملاعب الليبية وللرياضة بشكل عام، وفقد فريق الهلال مباراته أمام نظيره فريق النصر، بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما، على ملعب شهداء بنينا، بحضور الجماهير.

وتعادل سلبيا في الثالثة أمام التعاون، في المباراة التي جرت على ملعب المدينة الرياضية بأجدابيا، أواخر الشهر الماضي، وفي المباراة الودية الرابعة، حقق انتصارًا كبيرًا برباعية نظيفة أمام وفاق أجدابيا، بينما حقق في المباراة الخامسة فوزا عريضا على نظيره مختلط بنغازي بنتيجة 8 أهداف مقابل  5 أهداف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى