الرياضة الليبية

بالصور | الهلال يواصل تحضيراته استعدادا للدوري والبطولة العربية بتدريبات على الشاطئ

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حصة تدريبية صباح اليوم، على شواطئ الصابري، وذلك في إطار تحضيرات الفريق استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

وأجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقيادة التونسي طارق ثابت، مؤخرًا، مباراة تطبيقية بين لاعبي الفريق من أجل الوقوف على جاهزية عناصر الفريق في إطار الاستعداد للاستحقاقات القادمة، متمثلة في الموسم الكروي الجديد 2020/2021.

وحرص الجهاز الفني على متابعة اللاعبين خلال المران للوقوف على مدى استيعاب اللاعبين لفكر وخطط الجهاز الفني، ومدى تطبيقها داخل المستطيل الأخضر.

وكان طارق ثابت، قد شدد في تصريحات سابقة نشرها حساب “الهلال” على “فيسبوك”، على أن الفريق سيكون منافسًا شرسًا ويعرف كيف يسعد أنصاره، مؤكدًا أن الهلال يستعد لخوض منافسات الدوري الليبي الممتاز، وتحقيق أفضل نتيجة بالبطولة العربية.

وأشار المدرب التونسي، إلى أن اللاعبين الليبين ليسوا بغرباء عليه، موضحا أنه يسعى لانطلاقة حقيقة في ليبيا في ظل ما يضمه الهلال من لاعبين مميزين. وأضاف: “هذا وقت لاعبي الهلال.. إن شاء الله”.

ويعد التونسي، البالغ 49 عامًا، من أكثر  المدربين دراية بالكرة الليبية، حيث درب العديد من الفرق، منها؛ خليج سرت، والنصر، والأهلي بنغازي والمدينة والأخضر والأهلي طرابلس.

وتعاقدت إدارة نادي الهلال، مع المدرب التونسي، طارق ثابت، استعدادا لخوض منافسات الدوري الليبي الممتاز، موسم 2020 / 2021، بجانب البطولة العربية للأندية التي سيشارك بها ممثلا عن ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى