الرياضة العربية

بالصور| الورفلي يشارك في تدريبات الرجاء استعدادا لديربي الوداد بالدوري المغربي

باشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء، تدريباته اليوم الجمعة، على ملعبه بالدار البيضاء، استعدادا للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام نظيره فريق الوداد، في الديربي البيضاوي، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

وشارك محترفنا الدولي سند الورفلي في تدريبات فريقه الرجاء وظهر بشكل جيد خاصة في ظل اعتماد المدرب جمال السلامي على اللاعب في قيادة خط الدفاع الرجاوي في المباراة المهمة .

ويستعد الورفلي للعودة إلى التشكيلة الأساسية لفريقه في مباراة الديربي بعد غيابه عن مواجهتي فريقه أمام سريع وادي زم وحسنية أكادير في الجولتين الماضيتين من عمر مسابقة الدوري المغربي.

ويدخل الرجاء مباراة الديربي وهو في المركز الرابع برصيد 14 نقطة جمعها من 7 مباريات خاضها في البطولة بينما يتصدر فريق الوداد جدول ترتيب فرق الدوري المغربي برصيد 19 نقطة جمعها من 8 مباريات حتى الآن.

ويسعى فريق الرجاء بقيادة محترفنا الدولي الورفلي إلى الفوز في لقاء الديربي وحصد الثلاث نقاط من أجل القفز في جدول ترتيب المسابقة بالإضافة إلى تأكيد تفوقه على الوداد خاصة بعد الريمونتادا التاريخية التي حققها الرجاء في البطولة العربية “كأس محمد السادس” وإقصائه الوداد من الدور ثمن النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى