الرياضة العربية

بالصور | الورفلي ينتظم في تدريبات الرجاء المغربي بعد إنقاص وزنه

انتظم محترفنا الدولي الليبي سند الورفلي، صخرة دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربي، في تدريبات الفريق الجماعية في إطار الاستعدادات لملاقاة نادي النصر في إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخضع الورفلي خلال الأيام السابقة لتدريبات شاقة مع المعد البدني للرجاء، وفقد بعضا من وزنه، حيث اتبع برنامجا تدريبيا شاقا من أجل إنقاص الكيلوجرامات الزائدة، ليكون جاهزا من أجل الدفع به في المباريات المقبلة لسد الثغرة الدفاعية في الخط الخلفي للفريق، خاصة أنه غاب عن الاستعدادات التي سبقت انطلاق الموسم الجديد 2019 / 2020، كما أنه كان منشغلًا بمفاوضاته مع عدة أندية كالرجاء والترجي التونسي.

الجدير بالذكر أن نادي الرجاء أعلن بشكل رسمي التعاقد مع الورفلي وشراء عقده نهائيا لمدة موسمين قادما من الأهلي طرابلس لتدعيم خط دفاع الرجاء في الفترة المقبلة.

ولم يُسجل محترفنا الورفلي ضمن قائمة دوري أبطال أفريقا مع الرجاء، إلا أنه من المتوقع أن يشارك بعد تجديد أسماء القائمة بداية من دور المجموعات بالبطولة.

وكان الرجاء قد وضع قدماً في دور ال16 بدوري الأبطال بعد أن تفوق في مباراة الذهاب على النصر ،والتي أقيمت بالقاهرة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث يكفي الرجاء الفوز أو التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى