الرياضة العالمية

بالصور | انتقادات حادة لرونالدو بسبب هذا التصرف المثير للجدل

أثار المهاجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، موجه من الانتقالات الحادة، بعد ظهوره وهو يتدرب في ملعب ماديرا رغم إجراءات الحجر الصحي السارية في البرتغال لمحاولة منع تفشي وباء فيروس كورونا المستجدي “كوفيد-19”.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن “الدون” نقل مرانه من المنزل إلى ملعب ماديرا يوم الخميس الماضي، منتهكا بذلك قواعد الحجر الصحي حيث شوهد وهو يمارس مرانه بمنشآت الملعب.

وأكد بدرو راموس مسؤول الصحة في منطقة ماديرا ، أن رونالدو لا يملك تصريحا خاصا للتدريب، وليس لديه الحق في المران مثل جميع المواطنين البرتغاليين، مشددا على أن اللاعب لا يحظى بأي امتياز.

وأشارت الصحيفة إلى أن غضب البرتغاليين يأتي بسبب أن “رونالدو” خالف قواعد الحجر الصحي المنزلي الذي دعا إليه بنفسه عبر مواقع التواصل الاجتماعي حين نشر العديد من الفيديوهات شجع خلالها على البقاء في المنزل لتجنب العدوى بفيروس كورونا.

وكان رونالدو قد توجه برفقة أسرته إلى مسقط رأسه فونشال في التاسع من الشهر الماضي حيث إن إجراءات الحجر الصحي في ماديرا ليست صارمة.

ويمكن لسكان ماديرا الخروج وشراء احتياجاتهم وأيضا ممارسة الرياضة في الهواء الطلق لوقت وجيز خلال اليوم، وهو ما استغله اللاعب ليتدرب في الملعب، الأمر الذي لم يلق استحسان أغلبية البرتغاليين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى