الرياضة الليبية

بالصور | انضمام المحترفين لمعسكر منتخبنا الوطني لكرة اليد بتونس استعدادا لأمم أفريقيا

باشر منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد تدريباته، اليوم الثلاثاء، ضمن معسكره المغلق بمدينة نابل التونسية استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية رقم 26 لكرة اليد 2020 بتونس.

جاءت تدريبات اليوم تحت إشراف المدرب التونسي محمد علي الصغير ومساعديه محمد رحومه ووليد القبلاوي، حيث شهدت التديبات انضمام اللاعبين المحترفين للمشاركة في المعسكر .

يشار إلى أن منتبخنا الوطني الأول لكرة اليد كان قد توجه إلى دولة تونس ببعثة مكونة من 18 لاعباً محلياً، للدخول في معسكر خارجي بمدينة نابل في الفترة من 6 إلى 28 نوفمبر  الجاري.

ويستعد فرسان اليد للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا الـ26 لكرة اليد، التي ستقام بتونس خلال الفترة من 16 إلى 26 يناير من العام المقبل، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام بمصر خلال العام 2021.

وكان محمد رحومة، المدرب المساعد للمنتخب الوطني لكرة اليد، قد قال لـ “ريميسا”، إن المنتخب يخوض تدريباته حاليا على فترتين، صباحية ومسائية، ونهتم بشكل كبير بالجانبين، الفني والبدني.

وأضاف أن هناك مشكلة كبيرة تواجه المنتخب في ظل عدم تواجد كافة  اللاعبين المحترفين بالدوري التونسي بالمعسكر، لذلك يتم استدعاء 3 لاعبين كل عدة أيام للانضمام إلينا على أن ينضم باقي اللاعبين خلال المعسكر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى