الرياضة الليبية

بالصور | بعثة المنتخب الوطني تصل إلى مالابو تمهيدًا لخوض مباراة الإياب أمام غينيا الإستوائية

وصلت بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى مدينة مالابو عاصمة غينيا الاستوائية، في إطار الاستعدادات لخوض مباراة الإياب أمام نظيره الغيني ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2022.

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد غادرت القاهرة في وقت سابق اليوم، على متن طائرة خاصة من أجل إبعاد اللاعبين عن الإرهاق البدني وحتى يكون اللاعبين في أفضل مستوى ممكن خلال المباراة.

بعثة الفرسان

وكان منتخبنا الوطني قد فقد مباراة الذهاب أمام نظيره الغيني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت المنتخبين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2022.

ورغم تلك الهزيمة التي أحزنت الجماهير الليبية خاصة، وأن الفوز كان في متناول يد فرسان المتوسط من أجل دعم حظوظهم في الوصول للكان، إلا أن الآمال لا تزال باقية في التأهل للنهائيات القارية القادمة.

بعثة الفرسان

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني يتذيل ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخبي غينيا الاستوائية وتنزانيا أصحاب المركزين الثاني والثالث، يتصدر المنتخب التونسي قمة المجموعة برصيد 6 نقاط.

يشار إلى أنه من  المقرر أن تقام مباراة الإياب في تصفيات كان 2022 في غينيا يوم 15 نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى