الرياضة الليبية

بالصور| بعثة النصر تصل القاهرة استعدادا لمواجهة ساليتاس البوركيني بالكونفيدرالية

وصلت، منذ قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلى مقر إقامتها بالعاصمة المصرية القاهرة، استعدادا لخوض المواجهة المهمة والمرتقبة أمام فريق ساليتاس البوركيني في ذهاب الدور الـ32 مكرر من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت بعثة النصر قد غادرت مطار بنينا صباح اليوم الثلاثاء متوجهة إلى مطار القاهرة للدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة ساليتاس يوم 13 يناير الجاري على ملعب المقاولون العرب.

وأكدت إدارة النصر أنه لم تطرأ أي تغييرات في الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللوجستية في حين تأكد غياب اللاعب إدريس الضراط عن المباراة الأولى لطرده في آخر مباريات النصر ضمن دوري أبطال إفريقيا وكذلك الحال بالنسبة لمدرب حراس المرمى الكابتن محمد البوسيفي؛ لكنهما سيكونان حاضرين ضمن مواجهة الإياب في واجادوجو يوم  19 يناير الجاري.

ويستعد النصر بقوة لمواجهة فريق ساليتاس البوركيني الذي سيكون خصما عنيدا خاصة وأنه أقصى المصري البورسعيدي من الدور السابق بالفوز عليه بهدفين لصفر أمام جمهور بورسعيد والتعادل السلبي إيابا في بوركينا فاسو.

وتعهد فريق النصر، بقيادة المدرب الوطني المخضرم فوزي العيساوي، ببذل أقصى جهد وتحقيق فوز مريح لإسعاد الجمهور النصراوي بتأهل تاريخي لدور المجموعات بالكونفيدرالية وتعويض العثرات السابقة محليا وإفريقيا من أجل التركيز بعد ذلك على الفوز ببطولة كأس السوبر الليبية وتقديم أفضل المستويات في الادوار المتقدمة من البطولة الكونفيدرالية القارية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى