الرياضة الليبية

بالصور | “بلعم” يشارك في ختام تدريبات النصر بمعسكر القاهرة

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادى النصر، اليوم الأربعاء، تدريباته بمعسكره بالعاصمة المصرية، القاهرة، استعدادا لمواجهة موكاف، بطل أفريقيا الوسطى، يوم الأحد المقبل، في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وذكرت الصفحة الرسمية للفحامة، على موقع “فيسبوك”، إن بعثة النصر ستتوجه مع ساعات الصباح الأولى من يوم غد الخميس، إلى بانغي، عاصمة أفريقيا الوسطى في رحلة مكوكية تمر بمحطتين (ترانزيت) في اثيوبيا والكاميرون قبل الوصول إلى بانغي .

كما أوضحت إن المران الختامى، شهد مشاركة جميع لاعبى الفريق الأول، بما فيهم عبدالله بلعم، الذى وصل الى معسكر الفحامة، أمس الثلاثاء.

وتقام مباراة الذهاب في الدور الـ64 يوم الأحد الموافق  11 أغسطس الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت أفريقيا الوسطى، الرابعة مساء بتوقيت ليبيا، وذلك على ملعب بارثيليمي بوغاندا بأفريقيا الوسطى، فيما تقام مواجهة الإياب بالعاصمة المصرية القاهرة.

ويشارك فريق النصر في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ممثلاً عن الأندية الليبية بوصفه بطلا للدوري الليبي الممتاز، وأوقعت قرعة دوري الأبطال نادي النصر في مواجهة مباشرة مع نادي تيميتي موكاف بطل أفريقيا الوسطى في الدور التمهيدي للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى