الرياضة العربية

بالصور| بمشاركة إيتو وداقو.. النجم الساحلي يواصل تدريباته لمواجهة حمام الأنف بالدوري التونسي

واصل الفريق الأول لكرة لقدم بنادي النجم الساحلي تدريباته، اليوم الخميس، في إطار الاستعداد لمواجهة حمام الأنف بالجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

وحرص الجهاز الفني لجوهرة الساحل بقيادة نوفل على تكثيف جرعات التدريب بالكرة ومعالجة بعض أخطاء الفريق في المباراة الماضية، وبعض التدريبات الفنية للاعبي خط الوسط والمدافعين من أجل تحقيق أعلى انسجام بينهم خلال المباريات.

وشهدت تدريبات جوهرة الساحل مشاركة الدوليين الليبيين مهند عيسي إيتو وعبدالله داقو، خاصة بعد اعتماد الجهاز الفني للفريق على اللاعبين خلال الأسابيع الماضية من بطولة الدوري.

ويسعى لاعبو النجم الساحلي لتخطي هزيمة الفريق في الجولة الماضية أمام الصفاقسي التونسي، وتحقيق الفوز في المباراة القادمة بهدف الحفاظ على حظوظ الفريق في التواجد بالمربع الذهبي للبطولة من أجل المشاركة في البطولات الأفريقية خلال الموسم المقبل.

ويدخل فريق النجم الساحلي المباراة القادمة من بطولة الدوري في المركز الخامس برصيد 37 نقطة، في حين يدخل حمام الأنف المباراة في المركز الأخير من جدول المسابقة برصيد 18 نقطة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى