الرياضة الليبية

بالصور| بمشاركة “إيتو” و”داقو”.. النجم الساحلي يتعادل مع الاتحاد المنستيري وديًا

فرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المنستيري نتيجة التعادل الإيجابي على نظيره النجم الساحلي بهدفين لكل فريق في المباراة الت أقيمت بينهما، اليوم السبت، على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير في إطار الاستعداد لعودة الدوري التونسي.

وشهدت المباراة مشاركة كل من مهند عيسى “ايتو” وعبدالله داقو الثنائي الليبي المحترف في صفوف النجم الساحلي وقدما مستوى جيد في الفترات التي لعبوها مع الفريق، حيث جاءت مشاركة مهند “إيتو” في التشكيلة الأساسية لجوهرة الساحل ، وتم استبدال اللاعب في شوط المباراة الثاني ليدخل مكانه اللاعب نسيم خذر.

في حين دفع الجهاز الفني للنجم الساحلي بقيادة نوفل شبيل، المدير الفني المؤقت للفريق، باللاعب عبدالله داقو كبديل للاعب علي سوما في الشوط الثاني.

 

افتتح فريق الاتحاد المنستيري أهداف المباراة في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، في حين أدرك الإيفواري سليماني كوليبالي هدف التعادل للنجم الساحلي في الدقيقة 37 من ركلة جزاء.

وخلال شوط المباراة الثاني، نجح رضوان زردوم في تسجيل الهدف الثاني للنجم في الدقيقة 49، إلا أن الاتحاد المنستيري أدرك هدف التعادل في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

ومن المقرر أن يدخل فريق النجم الساحلي مسعكر مغلق بداية من يوم 29 يونيو الجاري، حيث سيخوض الفريق عدد من المباريات الودية الأخرى خلال هذا المعسكر مع أندية الإفريقي, ومستقبل سليمان, وحمام الانف، والملعب التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى