الرياضة الليبية

بالصور | بمشاركة “إيتو” وداقو.. النجم الساحلي يتغلب على الصفاقسي بثنائية وديًا

تفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي على نظيره الصفاقسي، بهدفين مقابل هدف واحد، اليوم السبت، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين استعدادًا لعودة بطولة الدوري التونسي.

وشهدت المباراة مشاركة لاعبنا الدولي مهند عيسى “إيتو” في التشكيلة الأساسية لجوهرة الساحل وتم استبداله مع نهاية الشوط الأول، في حين شارك محترفنا الشاب عبدالله داقو بديلًا في الدقيقة 60 من زمن المباراة حيث شارك بدلا من اللاعب محمد الحاج محمود.

افتتح أهداف المباراة اللاعب داروين غونزاليس، مهاجم النجم الساحلي في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول، وعزز محمد الحاج بالهدف الثاني في الدقيقة 34 بعد مجهود فردي وتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، في حين سجل الصفاقسي هدفه الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 19 من الشوط الثاني.

 

وحرص نوفل شبيل، المدير الفني المؤقت للنجم الساحلي، على إشراك عدد كبير من اللاعبين في المباراة، من أجل إكساب العناصر الجاهزية الفنية والبدنية استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري التونسي والمقررة في الثاني من أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يواجه النجم الساحلي نظيره الاتحاد المنستيري يوم 27 يونيو المقبل في ثاني مبارياته الودية، قبل الدخول في المعسكر يوم 29 من الشهر نفسه.

ويحتل جوهرة الساحل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 26 نقطة، ويسعى جاهدًا لتحسين مركزه في جدول الترتيب العام مع نهاية الموسم.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى