الرياضة العربية

بالصور | بمشاركة الأهلي طرابلس.. تفاصيل حفل افتتاح البطولة العربية للسلة

انطلقت في السابعة مساء أمس الاثنين، فعاليات حفل افتتاح البطولة العربية لأندية كرة السلة، والتي تقام بمدينة سلا المغربية، وتستمر حتى 31 أكتوبر الجاري.

وأقيمت في الليلة الافتتاحية، 3 مواجهات بين كل من الأهلي طرابلس وسطاوالي الجزائري، والاتحاد السكندري مع المنستيري التونسي، وخدمات بريج مع جمعة سلا.

ونجح الأهلي طرابلس في تحقيق الفوز الأول له في البطولة، وذلك بعدما تغلب على نظيره سطاوالي الجزائري بنتيجة (93-76).

ومن المقرر أن يواجه فريق الأهلي طرابلس نظيره فريق الكويت الكويتي، في ثاني مبارياته بالبطولة العربية على تمام الساعة السادسة بتوقيت ليبيا اليوم الثلاثاء.

وكانت قرعة بطولة الأندية العربية لكرة السلة، قد أسفرت عن وقوع نادي الأهلي طرابلس ممثل ليبيا، في المجموعة الثانية التي تضم بجانبه كل من سلا المغربي، وسطاوالي الجزائري، وخدمات البريج الفلسطيني، والكويت الكويتي.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الليبي لكرة السلة، قرر تمثيل الأهلي طرابلس كرة السلة الليبية في بطولة الأندية العربية بوصفه بطل النسخة الأخيرة من كأس ليبيا، فيما يمثل فريق النصر، كرة السلة الليبية في بطولة الأندية الأفريقية بوصفه بطل النسخة الأخيرة من الدوري الليبي.

وأقيمت قرعة البطولة بحضور ممثلي الأندية المشاركة، وأسفرت عن تقسيم الفرق المشاركة إلى 3 مجموعات تضم المجموعة الأولى الاتحاد السكندري والمنستيري التونسي والجيش الملكي المغربي والسودان الياباني، والمجموعة الثانية ضمت جمعية سلا المغربي وأهلي طرابلس ونادي الكويت الكويتي وخدمات البريج وأسطوال الجزائري، وضمت المجموعة الثالثة بيروت وأهلي سؤال العماني والريان القطري والجزيرة المصري والرفاع البحريني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى