الرياضة العربية

بالصور| بمشاركة السلتو.. الاتحاد يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الأهلي بالدوري المصري

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تدريباته، مساء اليوم الأحد، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة الأهلي، غدًا الاثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وشهدت تدريبات زعيم الثغر مشاركة محترفنا الدولي الليبي أنيس السلتو في التدريبات وظهر اللاعب بمستوى بدني وفني جيد، وأصبح رهن إشارة الجهاز الفني للفريق بقيادة طلعت يوسف للمشاركة في مباراة الغد.

وكان الجهاز الفني لسيد البلد قد أعلن قائمة الفريق التي تستعد لمباراة الغد وضمت السلتو حيث من المتوقع أن يسجل اللاعب الظهور الأول مع الفريق السكندري بعد فترة غياب طويلة منذ توقف الدوري المصري في شهر مارس الماضي على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد، ثم سفر اللاعب للاطمئنان على عائلته والتأخر في العودة بسبب ظروف الطيران.

السلتو

 

في السياق نفسه، اجتمع محمد مصيلحي رئيس النادي مع اللاعبين والجهاز الفني، وطالبهم باستعادة العروض القوية والعودة مجددا للانتصارات والأداء المتميز الذي قدمه فريق الكرة منذ بداية الموسم والذي لاقي استحسان جماهير الثغر العاشق لفريقها.

كما طالب رئيس النادي الفريق بأن تكون مباراة الغد أمام الأهلي بداية لعوده الروح وقوة الأداء التي كانت تميز هذه المجموعة من اللاعبين منذ انطلاق المسابقة هذا الموسم.

ويدخل نادي الاتحاد مباراته أمام الأهلي وهو في المركز الخامس من بطولة الدوري برصيد 36 نقطة، في حين يتصدر الأهلي جدول مباريات المسابقة برصيد 71 نقطة وأصبح على بعد خطوة واحدة من حسم اللقب بشكل رسمي في حال الفوز أمام زعيم الثغر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى