الرياضة العالمية

بالصور | بمشاركة “المصراتي”.. سبورتنج براجا يقهر باسوش دي فيريرا وديًا

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج براجا، نظيره باسوش دي فيريرا، بثلاثة أهداف نظيفة، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين في إطار الاستعداد لبطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم.

وشهدت المباراة مشاركة لاعبنا الدولي المعتصم المصراتي في المباراة، وقدم اللاعب أداء مميز ًا على مدار الدقائق التي شارك فيها اللاعب مع الفريق.

وتعتبر مباراة اليوم هي الأولى لسبورتنج براجا، في إطار سلسلة المباريات الودية التي سيخوضها الفريق في إطار الاستعداد للموسم المقبل، والذي سيشارك فيه الفريق ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ويخوض محترفنا الدولي رحلة تحدي جديدة في الدوري البرتغالي مع سبورتينج براجا، بعدما تألق مع فيتوريا غيماريش في الموسمين الماضيين، ثم انتقل على سبيل الإعارة مع ريو آفي، وقدم موسما رائعا كان فيه ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في جميع المباريات بالدوري البرتغالي وبالدوري الأوروبي.

كما نجح رفقة زملائه في التأهل بالفريق إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، وهو ما لفت أنظار مسئولي براجا ليقوموا بضم اللاعب لمدة 4 مواسم قادمة.

يشار إلى أن سبورتينج براجا من فرق المقدمة في الدوري البرتغالي، حيث احتل المركز الثالث في الموسم 2019 / 2020 برصيد 60 نقطة، وتأهل إلى دور المجموعات بالدوري الأوروبي في الموسم المقبل.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى