الرياضة العربية

بالصور | بمشاركة الورفلي.. الرجاء البيضاوي يختتم تدريباته قبل مواجهة جمعية سلا غدًا

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء، اليوم الخميس، تدريبات مكثفة في إطار استعدادات الفريق لاستئناف بطولة الدوري المغربي للمحترفين والمقررة يوم 24 يوليو الجاري.

وشهدت تدريبات الرجاء، التي أُقيمت على فترتين صباحية ومسائية على مجموعتين، مشاركة محترفنا الدولي الليبي سند الورفلي، الذي يعد أحد الأعمدة الأساسية للفريق.

وخاض الرجاء مباراته الودية الثانية أمام رجاء بني ملال، أمس الأربعاء، والتي انتهت بخسارة النسور بهدف نظيف وذلك في إطار تجهيز اللاعبين لعودة منافسات الدوري.

كما يخوض الفريق مباراته الودية الثالثة غدًا الجمعة، أمام فريق جمعية سلا، استعدادًا لأولى مواجهات الأخضر بمسابقة الدوري المحلي، يوم 24 يوليو الجاري، ضد نهضة الزمامرة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان الرجاء المغربي قد حقق فوزا كبيرا على نظيره وداد تمارة، بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جرت بينهما الجمعة الماضي بملعب الوازيس بالدار البيضاء، في إطار الاستعداد لاستئناف بطولة الدوري.

يشار إلى أن الرجاء يستعد أيضًا، لمواجهات من العيار الثقيل في المشاركات الخارجية، حيث سيواجه الزمالك المصري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والإسماعيلي المصري في نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى