الرياضة الليبية

بالصور | بمشاركة “بن علي”.. كروتوني يستأنف تدريباته تمهيدًا لعودة السيريا “B”

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كروتوني الإيطالي تدريباته، اليوم الخميس، عقب فترة طويلة من توقف النشاط الكروي في إيطاليا كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ونشرت الصفحة الرسمية لفريق كروتوني على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورا لتدريب اللاعبين بعد فترة التوقف، حيث تم إقامة التدريبات بشكل فردي وبضوابط صارمة.

 

وشهدت تدريبات كروتوني مشاركة لاعبنا الدولي أحمد بن علي صانع ألعاب الفريق في التدريبات الفردية، في خطوة تمهيدية على طريق استئناف مسابقات الدوري الإيطالي.

ويعتبر “بن علي”، أحد الأعمدة الأساسية في فريق كروتوني الإيطالي خلال الموسم الجاري، حيث نجح اللاعب في تسجيل 7 أهداف مع الفريق ببطولة الدوري الإيطالي الدرجة الثانية، ولولا الإصابة التي داهمته في بداية الموسم لارتفع معدله التهديفي مع الفريق خلال الموسم الجاري.

الجدير بالذكر أن محترفنا الدولي “بن علي” عاد لتدريبات كروتوني الخميس الماضي بعد توقف المسابقة منذ مارس الماضي بسبب فيروس كورونا، حيث من المنتظر استئناف النشاط في إيطاليا بداية من غد الجمعة بمباريات كأس إبطاليا على أن تستأنف بطولة الدوري ويم 20 يونيو الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى